الأهلي

بعد دعم فلسطيين.. تصرف غريب من رئيس الاتحاد الدولي تجاه لاعبي الأهلي بعد انتهاء مباراة سيمبا

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رغبة جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “كاف”، في التوجه إلى غرفة ملابس لاعبي النادي الأهلي، من أجل توجيه التحية له، بعد المباراة القوية التي خاضها اللاعبين، أمام سيمبا التنزاني، وتحقيق نتيجة إيجابية، تساعد الفريق الأحمر، خلال مباراة العودة، يوم الثلاثاء المقبل.

وكشفت مصادر مسؤول داخل النادي الأهلي، تصرف جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، عقب انتهاء مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، ورغبته في توجيه الشكر إلى لاعبي النادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، بعد التعادل، والظهور بشكل قوي خلال مجريات المباراة.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أصر على النزول إلى غرفة خلع الملابس، وتحدث مع لاعبي الأهلي، ووجه لهم التحية على الأداء بجانب الاحتفال الجيد لهم بعد كل هدف، وتوجيه الدعم إلى قطاع غزة، وأهل فلسطين.

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى