الأهليالكورة المصرية

كولر عايزه بأي تمن.. الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع “الدبابة السمراء” مقابل مليون دولار

دخل لاعب أجنبي مميز ضمن قائمة انتقالات الفريق الأول بالنادي الأهلي، وهذا بعدما طلب المدرب السويسري مارسيل كولر بضرورة أن يتم تدعيم صفوف الفريق بالعناصر الجديدة التى تساعد المارد الأحمر في تحقيق الألقاب والبطولات خلال السنوات المقبلة، وخاصة في ظل مشاركة الأهلي في بطولة إضافية هذا الموسم هي بطولة دوري السوبر الأفريقي.

الأهلي يقترب من هداف الدوري المصري
أعلن مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر لحسم صفقة التعاقد مع اللاعب فيبو حكيم، نجم بلدية المحلة والذي يملك الجنسية النيجيرية، حيث نال اللاعب إعجاب الجهاز الفني بالكامل وفي مقدمتهم مارسيل كولر.

وبحسب تقارير صحفية، فإن الأهلي يريد التعاقد مع “حكيم” خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ومستعد لدفع نحو مليون دولار أي ما يعادل 30 مليون جنيه مصري إلى بلدية المحلة لإقناعهم بالتنازل عن خدمات اللاعب خلال الأيام القادم.

موقف المحلة من بيع نجم الفريق
وفقًا لما ذكرته بعض التقارير، فإن بلدية المحلة قد أعلن بشكل صريح عن موافقته على بيع اللاعب ولكن بشرط أن يكون المقابل المادي المعروض مناسب من وجهة نظر مجلس الإدارة، مشيرة إلى كون “البلدية” لا يرغب بالوقوف ضد مستقبل اللاعب ولكن في الوقت ذاته يريد تحقيق استفادة مادية من وراء هذه الصفقة.

ومن المتوقع بأن يحسم الأهلي صفقة التعاقد مع فيبو حكيم في غضون الساعات المقبلة، ولكن الإعلان الرسمي عنها لن يتم إلا مع بداية شهر يناير المقبل، حيث سيتم فتح باب الانتقالات بشكل رسمي أمام الأندية المصرية ويستمر حتى نهاية الشهر ذاته.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى