الأهلي

ماذا قال كولر للاعبين الأهلي بعد المباراة أمام سيمبا التنزاني؟

أصدر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرمان جديد تجاه لاعبي الفريق الأحمر، وذلك بعد التعادل المخيب أمام سيمبا التنزاني، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي.

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

وعلم “سحر الكورة”، ان السويسري مارسيل كولر، قرر منح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات اليوم السبت، على ان يستأنف الفريق الأحمر، تدريباته يوم الأحد المقبل، حيث دراسة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين، ومعالجة تلك الفرص.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

وتصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، قادمة من تنزانيا، من أجل الاستعداد إلى مباراة سيمبا التنزاني المقبلة، والتي ستقام مساء يوم الثلاثاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى