الأهلي

أحمد شوبير ينتقد تهاون الأهلي.. ويكشف فرص لحاق إمام عاشور وعبد المنعم بمواجهة سيمبا

وجه الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، انتقادات قوية إلى المارد الأحمر وذلك بعد التعادل مع فريق سيمبا بنتيجة 2/2 خلال جولة الذهاب التي اقيمت في تنزانيا.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “الأهلي لم يقدم الأداء المقنع أمام سيمبا وكان عليه أن يحقق الفوز حتى يكون هناك حالة من الارتياح قبل مواجهة الإياب في ظل ضيق الوقت”.

وأضاف “الأهلي لم يظهر بالمستوى الفني الجيد خلال الشوط الثاني في مواجهة سيمبا التنزاني، وكان عليه أن يستغل الفرص السهلة ويترجمها إلى أهداف حيث كان من الممكن أن ينتهي اللقاء بنتيجة 4/2”.

وتابع “رغم الأداء الغير جيد في الشوط الثاني ولكن كان من الممكن أن يتمكن الفريق الأحمر من التسجيل من خلال محمود كهربا وصلاح محسن”.

-شوبير يكشف موقف إمام عاشور ومحمد عبد المنعم من خوض مواجهة الإياب أمام سيمبا

قال شوبير في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “إمام عاشور كان يتخوف من المشاركة في لقاء الذهاب وذلك بسبب الكدمة القوية التي تعرض لها في لقاء الإسماعيلي”.

وكشف “إمام عاشور سوف يتواجد في لقاء الإياب في القاهرة بشكل طبيعي، حيث فضل المدير الفني عدم المغامرة به”.

وأوضح “هناك تحسن كبير في حالة محمد عبد المنعم، حيث أصبح قريب بشدة من العودة في لقاء الإياب، ونفس الأمر سوف يتواجد المحترف التونسي علي معلول بشكل طبيعي في مواجهة الإياب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى