الأهليالكورة المصرية

أول درس من الخطيب لـ حسين لبيب.. الأهلي يحصل على توقيع صفقة الزمالك المدوية

يبدو أن صراع الصفقات بين قطبى الكرة المصرية النادى الأهلي ونادى الزمالك، ما زال مستمرًا ولا يريد أن ينتهى، ونجحت إدارة الكرة بالقلعة الحمراء والتى يرأسها محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي، فى الحصول على على توقيع نجم منتخب مصر، والذى كان مرشحًا بقوة للإنضمام الى الغريم التقليدى نادى الزمالك خلال الميركاتو الماضى، إلا أن أزمة إيقاف القيد منعت أتمام أنتقال اللاعب الى صفوف الفارس الأبيض.

الأهلي يحصل على توقيع صفقة الزمالك
وتمكن الأهلي من الحصول على توقيع نجم منتخب مصر وفريق موديرن فيوتشر عمر كمال عبد الواحد، وحصلت مسؤلو القلعة الحمراء على توقيع رغبة اللاعب بالأنضمام الى الشياطين الحمر خلال الميركاتو المقبل، حيث ينتهى عقد عمر كمال عبد الواحد مع فريقه فيوتشر بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأى نادى بشكل حر خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

وكان عمر كمال عبد الواحد قاب قوسين أو أدنى من الأنتقال الى الزمالك، ولكن تم إيقاف القيد على الفارس الأبيض الأمر الذى أدى الى توقف الأمور تمامًا، ليستمر اللاعب ضمن صفوف فيوتشر حتى بدأت إدارة الأهلي التفاوض مع اللاعب خلال الساعات الماضية.

نجم الأهلي يقترب من الرحيل بسبب قرار كولر
وعلى الجانب الأخر أبدت إدارة نادى الوكرة القطرى أهتماما كبيرًا بفكرة ضم نجم النادى الأهلي أحمد عبد القادر، ومن المتوقع أن يتقدم النادى بعرض رسمى خلال يناير المقبل لضم أحمد عبد القادر، وكان نادى الوكرة قد تعاقد مع نجم وسط الأهلي السابق حمدى فتحى خلال الصيف الماضى.

وأشار مصدر مقرب من نجم الأهلي، أن أحمد عبد القادر يرحب بفكرة الأحتراف فى الوقت الحالى، وخاصة بعد خروجه من حسابات المدير الفنى السويسرى للأهلي مارسيل كولر، حيث لم يشارك اللاعب بشكل أساسى مع الفريق منذ بداية الموسم الحالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى