الأهلي

افتعل أزمة أم صدام مع كولر.. سر رحيل أحمد عبد القادر عن الأهلي في يناير

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مشادات مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، ورغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أن اللاعب يمتلك عرض من قبل أحد الأندية الخليجية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى ان أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يرغب في الرحيل عن القلعة الحمراء، في ظل تواجده بشكل دائم على دكة البدلاء، وعدم رغبة اللاعب في البقاء على دكة البدلاء، واصراره على التواجد بشكل رسمي، في المباريات، حيث يدرس عرض الوكرة من أجل الرحيل يناير المقبل.

وعلم “سحر الكورة”، أن أحمد عبد القادر لم يفتعل أي أزمة خلال الفترة الماضية، حيث يفضل اللاعب الرحيل عن القلعة الحمراء، بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي في المباريات، في ظل تواجد رضا سليم وحسين الشحات، حيث يأمل اللاعب في خوض رحلة احتراف من جديد قبل العودة من جديد إلى الفريق الأحمر.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى