الزمالكالكورة المصرية

هيأخد 12 مليون في الموسم.. الزمالك يتعاقد مع نجم الأهلي لمدة 4 سنوات

دخل مسؤولي الزمالك في مفاوضات جادة من أجل الحصول على توقيع لاعب الأهلي السابق، وهذا في أول صفقات الإدارة الجديدة التي تم إعلان فوزها بالانتخابات بشكل رسمي مساء يوم الجمعة الماضي، حيث تسعى القائمة بقيادة الكابتن حسين لبيب إلى ضم بعض اللاعبين السوبر إلى قوام الفريق الأول في الفترة المقبلة، لإعادة الفارس الأبيض من جديد إلى منصة البطولات والألقاب.

الزمالك يحسم صفقة نجم الأهلي السابق
قالت تقارير إعلامية، بان الزمالك يفاوض ناصر ماهر، لاعب الأهلي السابق ونجم مودرن فيوتشر الحالي، وذلك في محاولة للحصول على توقيعه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

أوضحت مصادر مسؤولة بالنادي الأبيض، بأن الزمالك قد قدم عرضًا بنحو 12 مليون جنيه كراتب خلال الموسم، وهذا على أن يوقع “ماهر” على عقد يجعله مستمر مع القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات ونصف مقبلة، تبدأ من يناير 2024 وتستمر حتى نهاية صيف 2028.

وأشارت التقارير بأن الزمالك قد استفسر عن المقابل المادي المطلوب من قبل نادي مودرن فيوتشر للتنازل عن خدمات اللاعب ناصر ماهر في ميركاتو يناير المقبل، ومن المتوقع بأن تكلف هذه الصفقة خزائن القلعة البيضاء نحو 20 مليون جنيه، وهذا بخلاف راتب اللاعب خلال مدة عقده “55 مليون جنيه”.

الجدير بالذكر بأن ناصر ماهر كان قد أعلن من قبل عن ترحبيه بالانتقال إلى صفوف النادي الأبيض في الفترة المقبلة، وخاصة بعدما لم يكن رحيله عن صفوف الأهلي قد تم بشكل لائق، حيث لم يحصل اللاب على فرصة للمشاركة بشكل أساسي في تشكيلة المدرب مارسيل كولر، وقرر الانتقال إلى صفوف مودرن فيوتشر وذلك من أجل استعادة مستواه من جديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى