الأهليالكورة المصرية

صفقة سوبر يا أهلي.. الخطيب يخطف توقيع “نجم بيراميدز” مقابل 45 مليون جنيه

أشارت تقارير صحفية بأن الأهلي قد توصل لاتفاق مع أحد أهم نجوم الدوري المصري، وذلك بشأن انتقاله إلى ملعب مختار التتش بدءًا من سوق الانتقالات المقبلة، وهذا بعد جلسة طارئة جمعت بين المدرب السويسري مارسيل كولر وبين أعضاء لجنة التخطيط من أجل الاتفاق على أسماء الصفقات الجديدة المتوقع لها بأن تنضم إلى المارد الأحمر في ميركاتو يناير 2024.

الأهلي يحصل على توقيع صفقة سوبر
أوضحت مصادر رفيعة المستوى في القلعة الحمراء، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر للتعاقد مع أسامة جلال، نجم بيراميدز ولاعب منتخب مصر، وهذا بعدما طلب المدير الفني من الإدارة سرعة حسم صفقة سوبر في مركز قلب الدفاع، في ظل عدم رضاه عن المستويات التي يقدمها بعض اللاعبين في هذا المركز، وكذلك أعرب عن استياءه من الإصابات المتكررة للثنائي محمود متولي ورامي ربيعة.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن الأهلي قد تواصل مع اللاعب الشاب، وأبدى الأخير رغبة كبيرة في الانتقال نحو القلعة الحمراء، وقال بأن هذا الأمر سيكون نقطة مضيئة في مسيرته الاحترافية.

وقال مصدر مطلع في الأهلي، بأن عرض المارد الأحمر للتعاقد مع اللاعب يصل لنحو 12 مليون جنيه كراتب سنوي وعقد يمتد لمدة 4 سنوات كاملة.

موقف بيراميدز من بيع نجم الفريق للأهلي
يتبقى الآن أمام النادي الأهلي بأن يحاول إقناع إدارة بيراميدز بالتنازل عن خدمات اللاعب، وهو أمر يبدو صعب بعض الشيء، وقد يحتاج إلى مجهود كبير للغاية من جانب مسؤولي الشياطين الحمر، وخاصة في ظل اعتماد المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو على أسامة جلال بشكل أساسي في مركز قلب الدفاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى