الأهلي

“مش طالب غير التقدير”.. قرار مفاجئ من نجم الأهلي يصدم الإدارة والجماهير

تعرض مجلس إدارة النادي الأهلي لصدمة كبيرة وذلك بعدما علم بطلبات نجم الفريق، والذي رفض التوقيع على عقد جديد مع الشياطين الحمر في الفترة المقبلة إلا بعد الحصول على تراضية مالية كبيرة وتعديل راتبه، وخاصة بعدما رفض مسؤولي القلعة الحمراء عدة عروض قد وصلت إلى اللاعب من قبل أندية تنشط في الدوريات الخليجية وخاصة في الدوري السعودي.

لاعب الأهلي يطالب بتعديل عقده

أشارت تقارير صحفية بأن الحارس الدولي محمد الشناوي، قائد النادي الأهلي، قد تحدث مع مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وذلك بخصوص ضرورة أن يتم تعديل راتبه في العقد الجديد مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وأوضح “الشناوي” في حديثه مع الإدارة وفقًا لما أكدته تقارير صحفية، إلى أنه لا يمانع الاستمرار في صفوف النادي الأهلي حتى مع وصول عروض احترافية كبيرة براتب يعادل أكثر من 3 أضعاف ما يحصل عليه من القلعة الحمراء، ولكنه في الوقت ذاته يريد تعديل راتبه في عقده مع النادي ووصوله على الأقل إلى نفس الراتب الذي يحصل عليه زميله في الفريق علي معلول.

ويرغب “الشناوي” في أن يصل راتبه مع النادي الأهلي إلى نحو 1.2 مليون دولار في الموسم الواحد، وهذا بعدما وصلت إليه عروض من قبل أندية سعودية برواتب تصل لأكثر من 2 مليون دولار في السنة وعقود تصل مدتها لنحو 3 أو 4 سنوات كاملة.

ومن جانبه، وافق مسؤولي الأهلي على طلب محمد الشناوي، ومن المتوقع بأن يحدث تعديل وترضية مالية في عقد اللاعب مع الشياطين الحمر خلال الأيام المقبلة، تقديرًا لالتزامه ومجهوداته مع الفريق خلال السنوات الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading