الزمالك

الفيراري راجع.. بشرى سارة لجماهير الزمالك وتجديد عقد نجم الفريق

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن أن مجلس إدارة نادي الزمالك سيعمل على تجديد عقد نجم الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا” خلال الفترة المقبلة لموسم آخر، في ظل الأداء المتميز الذي يقدمه “الأباتشي” مع نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

الزمالك يخوض لقاء إنبي بنفس تشكيله سموحة
وتابع شبانة خلال برنامجه “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه على فضائية ETC، أن المدير الفني لنادي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يخوض المواجهة المرتقبة أمام إنبي بنفس التشكيلة وطريقة لقاء سموحة، من أجل المحافظة على استقرار وحالة اللاعبين النفسية.

 

الزمالك يسعى لتجديد عقد شيكابالا وضم بن شرقي في يناير
وأضاف شبانة أن المغربي أشرب بن شرقي وافق بشكل مبدئي على العودة لنادي الزمالك وقد يتم التعاقد معه خلال شهر يناير المقبل، خاصة أنه ساهم مع الفارس الأبيض في تحقيق الألقاب والفوز بأصعب المباريات، حيث حصل على 8 بطولات في مشواره القصير الذي يمتد لما يقرب من 7 مواسم فقط في كرة القدم إلا أنه نجح وباقتدار في وضع اسمه بين الكبار داخل القاهرة السمراء.

الزمالك يسعى لتجديد عقد شيكابالا وضم بن شرقي في يناير
إنجازات بن شرقي مع نادي الزمالك
وشارك بن شرقي مع الزمالك في 107 مباريات منذ انضمامه لصفوف الأبيض وسجل خلالها 40 هدفا وصنع 27 هدفا وتوج بخمس بطولات هي الدوري الممتاز مرة وكأس مصر مرتين وكأس السوبر المحلي والسوبر الأفريقي.

واعتلى بن شرقي قمة هدافي اللاعبين الأجانب للزمالك في أفريقيا برصيد 11 هدفا متخطيا البوركيني عبد الله سيسيه، وهو أول لاعب في تاريخ الزمالك يسجل ثنائية في لقاء السوبر الأفريقي في مرمى الترجي التونسي، إلى جانب أنه رابع هدافي النادي عبر تاريخه ببطولات الأندية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى