الزمالكالكورة المصرية

“أنا قلبي أبيض”.. المدفعجي يرفض عرض الأهلي ويقرر الانتقال إلى الزمالك رسميًا

قال مصدر مطلع ومقرب من نادي الزمالك، بان الساعات الأخيرة قد شهدت التوصل لاتفاق نهائي بين الإدارة الجديدة وبين أحد نجوم الدوري المصري، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي المقبل، في صفقة وصفها البعض بأنها ستكون ضربة موجعة لجماهير الأهلي، التي كانت تمني النفس بأن ينتقل اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات القادم.

الزمالك يهزم الأهلي في صفقة الموسم
أشارت تقارير صحفية صباح اليوم، بأن الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، قد أعطى الضوء الأخضر لحسم صفقة التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم مودرن فيوتشر ولاعب منتخب مصر، ليكون هو أول صفقات الفارس الأبيض في ميركاتو يناير القادم.

وبحسب التقارير، فإن الزمالك قد بات هو الأقرب الآن للحصول على توقيع “كمال”، وهذا على الرغم من وجود عرض قوي من قبل إدارة الأهلي، ولكن يبدو بأن اللاعب قد اختار بالفعل الانتقال إلى صفوف فريق ميت عقبة، وهذا بسبب كونه مشجع للقلعة البيضاء، وقد سبق له وأن وقع لصالح الفريق بالفعل قبل نحو موسمين، ولكن الصفقة لم تكتمل بسبب وجود بعض المشاكل الإدارية في الزمالك وقتها.

مفاجآت بالجملة لجماهير الزمالك
من المتوقع بأن تكلف صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى القلعة البيضاء نحو 50 مليون جنيه، مقسمة ما بين 30-35 مليون جنيه سيحصل عليها نادي مودرن فيوتشر للتنازل عن توقيع اللاعب، وهذا بجانب راتب الموسم الأول من عقد الظهير الأيمن لمنتخب مصر والذي سيصل إلى نحو 15 مليون جنيه مع الزمالك.

شاهد أيضاً: المهاجم الخطير يطلب الرحيل .. شوبير يكشف تفاصيل عرض الوكرة القطري لنجم الأهلي
الجدير بالذكر بأن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، كان قد طلب من إدارة الزمالك حسم بعض الصفقات القوية خلال ميركاتو يناير القادم، وهذا في حال ما إذا كان الفريق يرغب بالفعل في العودة لمنصات البطولات والألقاب من جديد خلال الموسم الجاري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى