الأهلي

عاوزينك تبقى زي صلاح.. الأهلي يوافق على احتراف “ابن النادي” في الدوري الفرنسي

أكدت مصادر رسمية في النادي الأهلي، بأن أحد نجوم الفريق قد تلقى عرض رسمي قوي من قبل نادي فرنسي، يطلب فيه الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما قدم اللاعب مستويات مميزة رفقة فريق الشباب بالقلعة الحمراء، وبدأت بعض الأندية الأوروبية في متابعته وإرسال كشافين لمراقبته على مدار الفترة الأخيرة، إلى أن وصل أول عرض له من قبل أحد الأندية المميزة في الدوري الفرنسي.

الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق
أعطى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب موافقة مبدئية على فكرة احتراف اللاعب يوسف عفيفي، نجم فريق الشباب بالقلعة الحمراء، وهذا طلب نادي فرنسي قضاء اللاعب لفترة معايشة تستمر لمدة أسبوعين، تمهيدًا للحصول على خدماته.

وأوضح مصدر مقرب من المارد الأحمر، بان الإدارة قد اعطت الإذن إلى اللاعب ليستعد للسفر إلى فرنسا في غضون الساعات المقبلة، ويخوض فترة المعايشة ومن ثم سيتم الحديث حول بعض التفاصيل التي تخص العقد والمقابل المادي الذي سيحصل عليه الأهلي.

أندية أوروبا تتهافت على أبناء الأهلي
بحسب المصدر، فإن الكابتن الخطيب قد وضع بعض الشروط للموافقة على رحيل اللاعب وانتقاله للدوري الفرنسي، وأبرزها هو الحصول على نحو مليون دولار كاش نظير بيع اللاعب، وهذا بجانب نسبة من إعادة بيعه مستقبلًا، وهذا بخلاف الحوافز والإضافات الأخرى المتوقفة على المستويات التي سيقدمها “يوسف” مع فريقه الجديد.

الجدير بالذكر بأن هذا العرض ليس هو الأول من نوعه لأبناء قطاع الناشئين في الأهلي خلال هذا الموسم، فقد سبق وأن وصل عرض احتراف أوروبي من قبل نادي ريال بيتيس الإسباني، والذي طلب الحصول على توقيع عمر سيد معوض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى