الأهلي

مش هتلعب تاني.. قرار عاجل من كولر ضد “نجم الأهلي” بعد موقفه المثير للجدل

قال اللاعب رامي ربيع، لاعب الأهلي السابق، أن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني كانت درسًا للاعبي الأهلي والمدير الفني مارسيل كولر، وعليهم بأن يعرفوا جيدًا بأن كرة القدم ليس لها قانون محدد، وربما يخسر فريق كبير من أمام فريق أصغر، وذلك في حال ما إذا استهانوا بالمواجهة.

انتقادات لمارسيل كولر بسبب أداء الأهلي
وقال رامي ربيع، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، “مباراة سيمبا درس لمارسيل كولر ولكل نجوم النادي الأهلي، ومباراة صن داونز ستكون صعبة إذا لم يخرج لاعبو الأهلي من الحالة التي ظهروا عليها أمام سيمبا، وخاصة في لقاء الإياب”.

وأكمل “ربيع” تصريحاته ليؤكد بان على مارسيل كولر أن يلعب بالثلاثي بيرسي تاو ورضا سليم ومحمود عبد المنعم كهربا، وخاصة في ظل المستوى الغير جيد الذي يقدمه المهاجم الفرنسي انتوني موديست في المباريات الأخيرة.

وختم لاعب الأهلي السابق تصريحاته ليؤكد بأن إمام عاشور يحتاج إلى عمل بدني كبير للغاية، وكولر أعطاه الكثير من المباريات حتى وصل إلى مستوى رائع، وكان يجب على إمام أن يتمرن ويكون جاهزًا بنسبة 100% حتى يشارك .

كولر يقرر استبعاد نجم الأهلي
فجر مصدر مقرب من النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد قرر استبعاد اللاعب مروان عطية من تشكيلة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما بات لا يقدم مستويات كبيرة رفقة القلعة الحمراء منذ بداية الموسم الحالي.

ومن المتوقع بأن لا يتواجد “عطية” في تشكيلة الأهلي خلال الفترة المقبلة، وهذا بحسب ما أكده بعض المقربين من كولر، حيث أبدى الأخير غضبه على المستويات التي يقدمها اللاعب في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى