الزمالكالكورة المصرية

صفقة القرن رجعت تاني.. الزمالك يوجه ضربة موجعة لجماهير الأهلي رسميًا !!

كشفت تقارير صحفية عن كون مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب، قد بدأ بالفعل العمل على حسم بعض الصفقات الجديدة المتوقع لها بأن تنضم لصفوف النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا بأن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أورسويو قد طلب بعض الأسماء بالتحديد لتدعيم صفوف الفريق الأول بالقلعة البيضاء.

الزمالك يقترب من التعاقد مع رمضان صبحي
فجر مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن الفارس الأبيض قد قدم عرضًا بقيمة مالية وصلت لنحو 25 مليون جنيه كراتب سنوي لرمضان صبحي، وهذا بهدف إقناعه بالانتقال نحو صفوف فرسان ميت عقبة في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضح المصدر، بان عرض الزمالك ينص على حصول بيراميدز على نحو 50 مليون جنيه كاش للتنازل عن توقيع رمضان صبحي خلال الفترة المقبلة، وهذا بخلاف بعض الحوافز والإضافات الأخرى.

موقف رمضان صبحي من الانتقال للزمالك
كانت تقارير إعلامية قد نقلت تصريحات لمصادر مقربة من لاعب الأهلي السابق، وقالت بأن الأخير يفكر بجدية في الرحيل عن صفوف بيراميدز في الفترة الحالية، ولكنه لا زال ينتظر العرض المناسب.

وتلقى “رمضان” بعض العروض من أندية خليجية وكذلك أندية أوروبية في الفترة الماضية، ولكن إدارة الفريق السماوي كانت ترفض فكرة رحيل اللاعب بشكل رسمي، وقالت بأن القيمة التسويقية له تساوي نحو 4 أو 5 مليون دولار أي ما يعادل نحو 150 مليون جنيه مصري تقريبًا، ولهذا فهي لن توافق على بيعه إلا في حال وصول العرض المناسب من وجهة نظر إدارة بيراميدز.

الجدير بالذكر بأن صبحي كان قد انضم لصفوف الفريق السماوي قادمًا من هديرسيفيلد تاون الإنجليزي بنحو 5 مليون دولار تقريبًا في صيف عام 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى