الأهلي

في حاجه غلط.. مارسيل كولر يعلن معاقبة هؤلاء عقب مواجهة سيمبا

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حالة غضب شديدة تجاه لاعبي الفريق الأحمر، عقب التعادل أمام سيمبا التنزاني، في دوري السوبر الإفريقي، بجانب الظهور بشكل غير جيد خلال مجريات اللقاء.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن هناك حالة غضب كبيرة من قبل الجهاز الفني للفريق الأحمر، تجاه اللاعبين، حيث انفعل كولر على جميع اللاعبين، عقب التعادل المخيب أمام سيمبا التنزاني، في دوري السوبر الإفريقي، والصعود إلى الدور نصف النهائي بدون تحقيق فوز، بجانب، فشل الفريق في ترجمة الفرص إلى أهداف.

وعلم “سحر الكورة”، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ينوي توقيع عقوبات قاسية على لاعبي الفريق الأحمر، بعد الفرص الضائعة خلال اللقاء، وفشل الفريق الأحمر، في تحقيق الفوز.

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي، بعد التعادل مع سيمبا التنزاني 3/3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور ربع النهائي، حيث تعادل الأهلي مع سيمبا في دار السلام يوم الجمعة الماضي 2/2 ثم تعادل الفريقان أيضا اليوم الثلاثاء في مباراة العودة 1/1، التي أقيمت على استاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى