الأهلي

أول إجراء رسمي من الأهلي بعد قرار صن داونز بإقامة مواجهة الذهاب في الثالثة عصراً

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد جديد للمواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره نادي صن داونز في إطار منافسات بطولة دوري السوبر.
ويلتقي فريق الأهلي أمام فريق صن داونز يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات دور نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.
وبعد هذا التعديل قرر مسئولو النادي الأهلي توجيه طلبًا جديدًا إلى الاتحاد الأفريقي بخصوص مواجهة الإياب أمام صن داونز التي ستقام يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر نوفمبر المقبل على ستاد” القاهرة الدولي”.

وتمسك النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بتأجيل مباراته أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دوري السوبر خلال مواجهة الإياب لمدة 24 ساعة على أن تقام يوم الخميس بدلًا من الأربعاء لتحضر للقاء بصورة جيدة بدون اجهاد أو ضغط نظرًا لمشقة السفر من وإلى جنوب إفريقيا.
وكان كاف قد وافق على طلب النادي الأهلي في وقت سابق بتغيير توقيت مباراته أمام صن داونز إلى الساعة 8 مساءً بمواجهة الإياب بنصف نهائي دوري السوبر الأفريقي وذلك بدلًا من الساعة الرابعة عصرًا.

قائمة الأهلي أمام صن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي
في حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفي شوبير ومصطفى مخلوف.
في خط الدفاع: على معلول وكريم الدبيس وياسر إبراهيم ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح وأكرم توفيق ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم.
في خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وبيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمد الضاوي كريستو وطاهر محمد طاهر ورضا سليم وأحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد
في خط الهجوم: محمود كهربا وصلاح محسن وأنتوني موديست.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى