الأهلي

إمام عاشور يحبط مارسيل كولر قبل مواجهة صن داونز.. صورة تكشف الأزمة

وجه إمام عاشور نجم وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ضربة قوية للجهاز الفني بالقلعة الحمراء بقيادة السويسري مارسيل كولر قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات بطولة دوري السوبر الأفريقي.
وغاب إمام عاشور نجم وسط الأهلي عن المشاركة في تدريبات النادي الأهلي الأخيرة صباح اليوم الخميس على ملعب “مختار التتش” قبل سفر بعثة لجنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز ببطولة دوري الأفريقي.
ولم يشارك إمام عاشور في التدريبات الجماعية صباح اليوم حيث اكتفى بخوض تدريبات التأهيلية تحت إشراف محمود حمدي أخصائي التأهيل للفريق داخل غرفة الجيم ونشر اللاعب ستورى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي” انستجرام”:” من داخل الجيم يقوم ببعض التدريبات البدنية.

وأصبح إمام عاشور قريب من الغياب عن مواجهة النادي الأهلي خلال ملاقاة نادي صن داونز الجنوب إفريقي إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي الدوري الأفريقي المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل الموافق 29 أكتوبر الجاري.
Ezoic
ولم يشارك إمام عاشور في مباراتي سيمبا التنزاني بالدور ربع النهائي حيث لم يغادر في اللقاء الأول بتنزانيا. بسبب الإصابة وجلس على مقاعد البدلاء في المباراة الثانية بالقاهرة.
وتغادر بعثة الفريق الأحمر في الرابعة عصرًا اليوم الخميس إلى جنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز .

وكلف مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جنوب إفريقيا.
ويقوم في الوقت الحالي محمد سراج بترتيب كافة الإجراءات الخاصة بسفر البعثة بالتنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، لتوفير كل سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى