الأهلي

“معندناش كده في الأهلي”.. قرار عاجل من الخطيب ضد نجم الفريق بعد موقفه مع كولر !!

دخل لاعب النادي الأهلي في خلاف كبير مع الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، ليبدأ الأخير في مطالبة مجلس الإدارة بمعاقبة اللاعب وتغريمه ماديًا وهذا بجانب استبعاده من المباريات في الفترة المقبلة، وهذا حتى يكون “عبرة” لأي نجم آخر في الفريق يخالف تعليمات الجهاز الفني، ولتستمر قاعدة “الأهلي فوق الجميع” داخل القلعة الحمراء حتى ولو كان أحد أطراف الأزمة هو نجم الفريق الأول.

خلاف كبير بين كولر ونجم الأهلي
قالت تقارير إعلامية، بأن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، قد رفض السفر مع الفريق إلى تنزانيا قبل مباراة سيمبا في الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي، وهذا بسبب شعوره بعدم الجاهزية البدنية أو الفنية، وهو الأمر الذي رفضه الجهاز الفني وقتها وأصر على إصطحاب اللاعب.

شاهد أيضاً: مفاجأة لعشاق الأحمر.. قرار عاجل من الأهلي قبل مباراة صن داونز بدورى السوبر الأفريقي
ولكن الأزمة كانت عندما قرر مارسيل كولر عدم الاستعانة بخدمات اللاعب في المباراة ووضعه على دكة البدلاء، ليبدأ “عاشور” في التساؤل عن السبب وراء ذلك، فلماذا تمت اصطحابه إلى تنزانيا إذا كان لن يشارك في المواجهة من الأساس.

وبحسب مصادر مسؤولة في الأهلي، فإن الأزمة قد استمرت عندما وضعه كولر على مقاعد الاحتياط في مباراة العودة كذلك والتي أقيمت في القاهرة قبل نحو يومين من الآن.

حقيقة عرض إمام عاشور للبيع في الأهلي
ووفقًا لمصادر مطلعة في القلعة الحمراء، فإن الأمر لم يصل بين الطرفين إلى هذا الحد، فالمدرب السويسري يرغب فقط في معاقبة اللاعب ماديًا وكذلك على مستوى الاستبعاد من المباريات، حتى لا يكرر هذا الأمر مرة أخرى، ولا يتحدث بالنيابة عن الجهاز الطبي والذي يعد المسؤول الأول عن تحديد مدى جاهزية اللاعبين للمشاركة في المباريات والتدريبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى