الأهلي

أول تعليق رسمي من الأهلي بعد إقامة لقاء صن داونز في الثالثة عصراً: سيناريو مفضوح يتم التخطيط له

أطلق عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي، تصريحات قوية وذلك تعليقاً على قرار إدارة فريق صن داونز الجنوب أفريقي بشأن تعديل موعد لقاء الذهاب ليقام في الثالثة عصرا بدلا من السابعة مساء يوم الأحد المقبل.
-الأهلي يتخوف من وجود مؤامرة.. تلميحات قوية من عدلي القيعي

قال عدلي القيعي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النادي الأهلي “اتعجب بشدة من قرار إدارة صن داونز، كما كل لقاء للنادي الأهلي يصبح هناك حالة من الجدل بشأن الأمور التحكيمية والحضور الجماهيري وتوقيت المواجهة”.

وأضاف “السيناريو يعتبر مفضوح حيث يرغب فريق صن داونز في اللجوء إلى حيل غير رياضية من أجل التأثير على جاهزية النادي الاهلي، كما ليس من العدل أن يقام لقاء العودة بعد 48 ساعة فقط من مواجهة الذهاب”.

Ezoic
Ezoic

وتابع “فريق صن داونز يشعر باليأس الشديد وذلك بسبب النادي الأهلي الذي حرمه في السنوات الماضية من حصد البطولات والألقاب القارية ولذلك نخشى من وجود سيناريو يجهز لإقصاء المارد الأحمر”.

وزاد “ننتظر وجود العدالة التحكيمية في لقاء صن داونز، خاصة أن الحكم تغاضى عن ركلتي جزاء في مباراتي سيمبا التنزاني”.

واختتم “الأهلي قرر المشاركة في الدوري الأفريقي خاصة انه كبير القارة الأفريقية بالتزامن مع الجوائز المالية التي حدده الاتحاد الأفريقي”.

وكانت بعثة النادي الاهلي قد وصلت إلى جنوب أفريقي أمس وذلك على متن طائرة خاصة، ويأمل الفريق الأحمر في تحقيق نتيجة ايجابية وذلك قبل خوض مواجهة الإياب في القاهرة يوم الأربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى