الأهلي

الأهلي وصفقة أحمد كالوشا.. إجراءات قوية في الطريق برعاية التونسي

جاءت أزمة الغيابات وتراجع الحالة الفنية لبعض العناصر الدفاعية في صفوف النادي الأهلي، خلال الوقت الحالي لتدفع الفريق الأحمر للتفكير بجدية في خطوة التعاقد مع مساك جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
-موقف الأهلي النهائي من ضم أحمد كالوشا

علم “موقع سحر الكورة” أن أحمد كالوشا مدافع فريق إنبي يتواجد بقوة ضمن حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة السويسري مارسيل كولر.

-التونسي ياسين الميكاري يضع نجم إنبي تحت المتابعة حتى شهر يناير

يتحرك النادي الأهلي من خلال ياسين الميكاري محلل الأداء وذلك لوضعه تحت التقييم والمتابعة بشكل مستمر خلال الفترة الحالية وذلك حتى شهر يناير المقبل.

ويأتي التحرك الأحمر بعد ظهور اللاعب بشكل جيد في بعض المباريات مع الفريق البترولي، وهناك اتفاق على امكانيات اللاعب الجيدة رغم نقص خبراته.

وهناك اتفاق داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي على خطوة وضع مدافع إنبي أحمد كالوشا صاحب الـ24 عاماً تحت المتابعة والتقييم وذلك لحين حسم موقفه.

وحال اتفاق النادي الأهلي على خطوة ضم أحمد كالوشا من صفوف فريق إنبي، سيكون هناك تحرك نحو تقديم عرض رسمي لإدارة الفريق البترولي برئاسة أيمن الشريعي.

وكانت مفاوضات النادي الأهلي مع أسامة جلال مدافع فريق بيراميدز قد تعثرت في الفترة الماضية وذلك بعد قيام اللاعب بتجديد عقده مع فريقه.

في الوقت الذي لا يقتنع خلاله مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بمستوى بعض العناصر حيث تم عرض عليه الثنائي أحمد رمضان بيكهام بعد انتقاله إلى سيراميكا كليوباترا ونفس الأمر بشأن محمد مغربي المتواجد في صفوف فريق سموحة.

ويعاني النادي الأهلي في الخط الخلفي خلال الفترة الماضية من تراجع مستوى بعض العناصر، بالتزامن مع افتقاد خدمات محمود متولي منذ بداية الموسم بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى