الأهليالكورة المصرية

جابوه من قلب الزمالك.. الخطيب يحصل على توقيع نجم منتخب مصر بـ50 مليون جنيه

حسم النادي الأهلي صفقة من العيار الثقيل، وذلك بعد تدخل الكابتن محمود الخطيب وقيامه بالتواصل مع نادي مودرن فيوتشر من أجل إقناعهم بالتنازل عن خدمات اللاعب لصالح القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي من المؤكد بأن تفتح أبوابها رسميًا منذ بداية يناير 2024 وحتى نهاية الشهر ذاته، ويسعى خلالها المارد الأحمر لتدعيم صفوفه بالشكل الأمثل من أجل الاستمرار في حصد الألقاب والبطولات.

الأهلي يعلن عن صفقة جديدة
قال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي بأن الأيام المقبلة سوف تشهد الإعلان عن صفقة التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم منتخب مصر ولاعب مودرن فيوتشر، وذلك بعدما تمكن الشياطين الحمر من تصدر السباق نحو الحصول على توقيع اللاعب في الفترة الأخيرة.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن تلك الصفقة قد كلفت خزائن المارد الأحمر نحو 35 مليون جنيه، سيحصل عليها نادي مودرن فيوتشر من أجل أن يتنازل عن خدمات عمر كمال عبد الواحد، ويوافق على انتقاله إلى النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت مصادر قريبة من إدارة الأهلي، بأن الكابتن الخطيب قد وافق على وضع اللاعب ضمن الفئة الأولى فيما يتعلق بقائمة الرواتب، وبهذا سيحصل على راتب سنوي يقدر بنحو 15 مليون جنيه في الموسم، وسيوقع على عقد يربطه بالشياطين الحمر لمدة 3 سنوات مقبلة.

صفقات سوبر في الطريق إلى الأهلي
من المتوقع بأن يستغل مسؤولي النادي الأهلي فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في عقد عدد من الصفقات المميزة والقوية والتي تهدف إلى تدعيم صفوف الفريق الأول، وسد كل النواقص الموجودة في تشكيل المدرب السويسري مارسيل كولر وخاصة في مركز قلب الدفاع، وكذلك مركز المهاجم الصريح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى