الأهليالكورة المصرية

ألعب غيرها يا زمالك.. الأهلي يعلن التعاقد مع نجم نجوم المنتخب المصري

دخل النادي الأهلي في مفاوضات رسمية للحصول على توفيع نجم الزمالك السابق، وذلك تنفيذًا لرغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي أكد في اجتماعاته السابقة مع الإدارة على ضرورة أن يتم حسم بعض الصفقات السوبر خلال سوق الانتقالات الشتوية، وكذلك معالجة كل العيوب والنواقص الموجودة في تشكيلة الفريق في حال ما إذا كان المارد الأحمر يسعى بالفعل للسيطرة على البطولات والألقاب المحلية والقارية خلال الموسم القادم.

الأهلي يخطف صفقة الزمالك
قال مصدر مقرب من إدارة القلعة الحمراء، بان هناك اتفاق مبدئي قد نجح مسؤولي الأهلي في التوصل له مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم مودرن فيوتشر ولاعب منتخب مصر، وذلك بشأن انتقاله الوشيك إلى صفوف النادي الأهلي.

أوضح المصدر، بأن الكابتن الخطيب هو من يقود مفاوضات الشياطين الحمر للتعاقد مع “عمر” خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ولهذا فقد عرض الأهلي نحو 12 مليون جنيه كراتب سنوي على اللاعب في محاولة لإقناعه بالتخلي عن فكرة الانتقال إلى الزمالك ورفض العرض المقدم له من جانب القلعة البيضاء والانتقال نحو ملعب مختار التتش في الموسم الجديد.

الأهلي يحسم أول صفقات الشتاء
بحسب التقارير الإعلامية، فإن عمر كمال عبد الواحد قد أبدى موافقة مبدئية على فكرة الانتقال لصفوف النادي الأهلي، ولكنه طلب من الإدارة الحديث مع إدارة مودرن فيوتشر من أجل حسم الأمور في أقرب وقت ممكن.

ومن المتوقع بأن يقدم الأهلي مبلغ مالي يصل لنحو 30 مليون جنيه بالإضافة إلى انتقال لاعب من الفريق الأول إلى صفوف مودرن فيوتشر، من أجل أقناعهم بالتنازل عن خدمات عمر كمال عبد الواحد خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي ستفتح أبوابها مع بداية يناير القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى