الأهلي

هل بدأ الغرور على الأهلي.. مصدر يرد على سؤال أين إمام عاشور؟

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود أزمة بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وإمام عاشور، لاعب الفريق الأحمر، وذلك خلال الفترة الماضية، ورفض كولر ضم الاعب، خلال مواجهتي سيمبا التنزاني، وصن داونز، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن، إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، افتعل أول أزماته مع القلعة الحمراء، وهو ما أبدى غضب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي طلب اللاعب بضرورة العودة من جديد إلى تركيزه، وعدم التمرد، داخل الفريق، حيث وجه له العديد من التحذيرات القاسية.

وعلم “سحر الكورة”، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى غضبه الشديد تجاه أمام عاشور، وما قام به اللاعب، ورفض السفر مع الفريق إلى جنوب إفريقيا، وادعه الإصابة، بجانب تمرد اللاعب عقب جلوسه على دكة البدلاء.

حقق فريق صن داونز فوزاً صعباً على الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز، في الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى