الأهلي

“مش هتلعب معايا تاني”.. قرار ناري من كولر ضد نجم الأهلي بعد مباراة صن دوانز

أنفعل المدير الفني السويسري مارسيل كولر على بعض نجوم الفريق الأول بالنادي الأهلي، وذلك بعد المستويات الضعيفة التي قدمها اللاعبين على مدار الفترة الأخيرة، وخاصة في مباراة صن داونز في نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي، والتي خسرها المارد الأحمر بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما في بريتوريا مساء يوم الأمس، ليصبح الأهلي مطالب الآن بتحقيق الفوز والانتصار بنتيجة 2-0 أو أكبر من أجل ضمان التأهل إلى المباراة النهائية في البطولة الجديدة.

كولر يهدد لاعبي الأهلي بالتجميد
أشارت تقارير إعلامية، بأن مدرب القلعة الحمراء قد صب جام غضبه على بعض لاعبي الفريق عقب نهاية مباراة صن دوانز مباشرة، وخاصة على الثلاثي صلاح محسن وآليو ديانج وكذلك لاعب الظهير الأيمن محمد هاني، وهذا بعدما قدم الثلاثي مستوى ضعيف للغاية خلال مواجهة صن داونز.

وبحسب مصدر مقرب من الجهاز الفني بالنادي الأهلي، فإن “صلاح” كان له النصيب الأكبر من التبويخ من قبل المدرب السويسري، حيث قال الأخير بأن الاعب لا يقدم المستوى المطلوب منه عند مشاركته في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وهدد “كولر” عدد كبير من اللاعبين الأساسين بالعودة إلى مقاعد البدلاء والاحتياط في حال ما إذا استمروا على تقديم نفس هذه المستويات في المباريات المقبلة.

قرارات نارية في الأهلي بعد الخسارة
في هذا الصدد، قالت تقارير صحفية بأن الكابتن محمود الخطيب قد تحدث مع خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، وأكد بأن هناك عقوبات رادعة تنتظر اللاعبين في حالة الخسارة أمام صن دوانز في مباراة العودة وفشل التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري السوبر الأفريقي 2024، والتي يطمح الأهلي لتحقيقها في الفترة القادمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى