الأهلي

هيمشي بطريقة مش حلوة عتاب لـ إدارة الأهلي بسبب رحيل نجم الفريق

الأهلي , أكد الإعلامي الرياضي محمد شبانة أن اللاعب أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأحمر يقترب من الإنضمام إلى صفوف الوكرة القطري على سبيل الاعارة في شهر يناير القادم .

 

رحيل أحمد عبد القادر عن الأهلي
وقال شبانة في تصريحات له عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يذاع على قناة إي تي سي أن هناك أحاديث قوية عن موافقة االقلعة الحمراء على عرض الوكرة من أجل ضم اللاعب عبد القادر مقابل 800 ألف دولار .

 

نجم الأهلي يغادر القلعة
وأضاف أن الفريق الأحمر يمتلك الكثير من اللاعبين في مركز الجناح لهذا فإن رحيل اللاعب عبد القادر لن يمثل أزمة فنية في النادي و لكن طريقة رحيله عن الفريق غير جيدة خاصة في ظل وجود أزمة مع المدرب كولر وعدم مشاركته في المباريات وهذا الكلام لم نكن نسمع عنه في الموسم الماضي .

و أكمل شبانة في تصريحاته قائلا أنه يجب على إدارة الفريق الأحمر أن تبحث عن الأسباب التي جعلت هناك إختلاف عن الموسم الماضي ويجب أن يتم إستنفار طاقة اللاعبين من أجل الفوز بالبطولات.

وعلى صعيد آخر كانت قد قررت إدارة نادي صن داونز الجنوب إفريقي أن يتم فتح مدرجات ملعبه أمام جمهوره بشكل مجاني تماما في مباراة الفريق أمام الفريق الأحمر في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

ومن المقرر أن يتم مواجهة الفريقين في الساعة الثالثة عصر يوم الأحد القادم علي ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بيرتوريا وكان قد تأهل فريق صن داونز على حساب فريق بيترو أتليتكو الأنجولي في حين تأهل النادي الأحمر على حساب فريق سيمبا التنزاني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى