الزمالك

الزمالك يحصل على توقيع “الموهوب” لمدة 4 سنوات ولبيب يعد الجمهور بميركاتو ناري

أشارت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، قد بدأ في مفاوضات مبدئية للحصول على توقيع لاعب مميز من داخل الدوري المصري، وهذا في ظل سعيه للتعاقد مع لاعبين جدد وتدعيم صفوف الفريق الأول بالقلعة البيضاء لمحاولة إعادته من جديد إلى منصات البطولات والألقاب.

الزمالك يقترب من صفقة مميزة
أعلن مصدر مسؤول بنادي الزمالك عن التوصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب ناصر ماهر، نجم الأهلي السابق ولاعب مودرن فيوتشر الحالي، وذلك من أجل انتقاله إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية.

شاهد أيضاً: 7 أخبار رياضة لا تفوتك اليوم
وبحسب التقارير الصحفية، فإن الزمالك يريد حسم صفقات سوبر خلال الميركاتو الشتوي القادم، وذلك بناءً على رغبة وطلب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والذي اشتكى أكثر من مرة من وجود نواقص واضحة في تشكيلة الفريق بالوقت الحالي.

وأوضحت التقارير، بأن فكرة التعاقد مع ناصر ماهر تحديدًا قد جاءت بعد متابعة اللاعب من قبل الجهاز الفني بقيادة أوسوريو، حيث أثنى الأخير على الإمكانيات التي يملكها والتي تجعله قادر على تقديم الإضافة لتشكيلة الفارس الأبيض خلال ما تبقى من منافسات في هذا الموسم.

لبيب يعد جمهور الزمالك بميركاتو ناري
في هذا الصدد، أشارت تقارير إعلامية بأن الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة الزمالك الجديد، قد وعد الجماهير بأن تعود القلعة البيضاء إلى سابق عهدها، وينجح الفريق في حصد الألقاب والبطولات من جديد خلال الفترة المقبلة.

وسيحاول المجلس الجديد بقيادة “لبيب” حسم بعض الصفقات المميزة والتي تقدم إضافة حقيقية للفريق الأول مع أوسوريو خلال ميركاتو يناير، ولكن العدد الأكبر من الصفقات سيكون في سوق الانتقالات الصيفية بعد نهاية هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى