الزمالك

مفاجآة عن أولى صفقات نادي الزمالك في عهد رئيسه الجديد حسين لبيب

الزمالك , أحمد نجم منتخب مصر والفريق الأبيض السابق أحمد حسام ميدو في تصريحات له أن مجلس إدارة النادي تحت رئاسة حسين لبيب هو مجلس إدارة محترف .

أول صفقات الزمالك
وقال أحمد حسام ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا الذي يذاع على قناة المحور أن جمهور القلعة البيضاء يتعامل مع مجلس إدارة محترف و أن كل القرارات التي سوف يتم إتخاذها سوف تكون مبنية على دراسة وأرقام و الدلائل و الثوابت .

وإختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلا أن واحدة من بين أهم أولويات مجلس إدارة النادي تحت رئاسة حسين لبيب هو عودة اللاعب أنس أسامة لاعب فريق الإتحاد والفريق الأبيض السابق ولا توجد هناك مفاوضات و ولكنني أعلم أن هذا يعتبر هو أحد أهم أولويات مجلس حسين لبيب أن يعود اللاعب أنس أسامة .

رحيل لاعب الزمالك
وفي سياق متصل إقترب اللاعب محمد عبد الغني الشهير بغنوة وهو مدافع الفريق الأبيض من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء في فترة إنتقالات اللاعبين فى شهر يناير القادم .

و كانت قد منحت إدارة النادي الأبيض تحت رئاسة حسين لبيب المدرب الكولومبي أوسوريو فرصة أخيرة قبل أن يتم إتخاذ قرار إقصاءه عن القيادة الفنية بداخل القلعة البيضاء .

ملف فتوح والأهلي
في حين يترقب النادي الأهلي أن يتم حسم ملف تجديد عقد اللاعب أحمد فتوح نجم الفريق الأول فى قادم الأيام بعد تعثر المفاوضات مع إدارة القلعة البيضاء وذلك بسبب سقف الرواتب .

في حين رفض مجلس إدارة القلعة البيضاء تحت رئاسة حسين لبيب من عودة اللاعب إمام عاشور نجم النادي الأهلي مرة أخرى إلي صفوف القلعة البيضاء بعد توترت علاقة اللاعب مع الجهاز الفني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى