الزمالك

حسين لبيب كلمة السر..عاجل تحرك عاجل من الزمالك لضم الدبابة.. إليكم الحقيقة

تعرف على حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع طارق حامد. كشفت تقارير صحفية أن مسئولي نادي الزمالك دخلوا في مفاوضات جدية مع اللاعب طارق حامد، لاعب وسط فريق داماك السعودي، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والمقرر لها يناير المقبل. لتعزيز صفوف الفريق من أجل العودة إلى منصة التتويج.

تسابق إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب الزمن لحل أزمة إيقاف القيود المفروضة على النادي، بسبب عدم سداد مستحقات فريق لشبونة البرتغالي ومستحقات اللاعب الغاني بنيامين أتشيمبونج. واللاعب المغربي خالد بوطيب، من أجل السماح للفريق بالتوقيع على صفقات جديدة، خاصة أن الفريق لم يوقع أي عقود. مع أي لاعب في الانتقالات الصيفية الماضية لنفس السبب. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على تفاصيل مفاوضات الزمالك مع طارق حامد
حسين لبيب كلمة السر..عاجل تحرك عاجل من الزمالك لضم طارق حامد.. إليكم الحقيقة

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن إدارة النادي ترغب في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال الفترة المقبلة، ووضعت اللاعب طارق حامد، لاعب نادي ضمك السعودي، على رأس هذه الأولويات، خاصة منذ عقد اللاعب. مع فريقه وينتهي بنهاية الموسم الحالي، ومن الممكن الحصول على توقيعه. يناير المقبل.

طارق حامد، لاعب ضمك السعودي

وأوضحت المصادر أن الساعات المقبلة ستشهد مفاوضات رسمية مع طارق حامد في ظل علاقاته الطيبة مع أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، والتي كانت السبب في ضمه إلى القلعة البيضاء في موسم 2024، قادماً من فريق سموحة الاسكندري .

 

وأشارت المصادر إلى أن الزمالك برئاسة حسين لبيب يأمل في تعزيز صفوف الفريق بصفقات جماهيرية كبيرة ترضي طموحات الجماهير في ظل المعاناة التي يعاني منها الفريق خاصة خط الوسط منذ رحيل الثلاثي. فرجاني ساسي وإمام عاشور وطارق حامد، وفشل الثلاثي نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف روكا وعمرو. السيسي يعوض غيابهم في المواسم الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى