الأهلي

سيد عبد الحفيظ يوجه ضربة ساحقة إلى محمود الخطيب وحسام غالي عقب توديع الدوري الأفريقي.. أول رد فعل رسمي

أبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي السابق، غضبه الشديد من المستوى الذي ظهر به الفرنسي انتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال مجريات المباراة التي أقيمت أمام صن داونز، بجانب ظهور اللاعب بشكل مخيب، عقب التعاقد معه، حيث أبدت جماهير النادي الأهلي، غضبها الشديد، من اللاعب، وتم مهاجمته عقب انتهاء المباراة.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبًا أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، ليودع الأهلي البطولة بعدما كان قد خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت بجنوب إفريقيا يوم الأحد الماضي بهدف نظيف.

وأكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء مباراة الأهلي ضد صن داونز: ” الأهلي خرج من البطولة ولكننا ما زلنا في بداية الموسم، وأكرم توفيق “أرجل لاعب”، وموديست إضاعة للوقت، اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الان، وخيب امال الجميع داخل القلعة الحمراء”.

وتابع: “أعتقد أنه يتعين على الأهلي البحث عن مهاجم جديد، من المفترض ألا يتم الصبر على موديست وألا يحصل على فرص إضافية، حتى تحليل أداء موديست يعتبر تضييعًا للوقت، ربما كان موديست لاعبًا جيدًا، لكنه ليس لاعبًا مناسبًا في الوقت الحاضر أو في المستقبل، الأهلي يضيع الوقت مع موديست.. مرت 10 مباريات منذ انضمامه إلى الأهلي سواءً قاريًا أو محليًا”.

وكان سيد عبد الحفيظ قد رحل عن صفوف النادي الأهلي مع نهاية الموسم المنقضي، وذلك برغبة من محمود الخطيب وبعض الأصوات مثل حسام غالي حيث ألمح مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء عن ذلك في تصريحات تليفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى