الأهلي

الأهلي وسيراميكا.. كولر يعلن موقف الخماسي من العودة للمشاركة

يواصل النادي الاهلي أهلي استعدادته القوية للمواجهة المقبلة أمام نادي سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024.
وستنطلق مواجهة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء الموافق 5 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثانية المؤجلة من بطولة الدوري المصري.
ويأمل فريق القلعة الحمراء إلى مواصلة سلسلة الانتصارات في بطولة الدوري المصري خلال الفترة المقبلة من أجل الحفاظ على لقب المسابقة المحلية عقب التتويج به في الموسم الماضي بعد غياب عامين لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وحقق النادي الأهلي فوزًا مثيرًا على منافسه نادي المقاولون العرب في الجولة السادسة الماضية من بطولة الدوري المصري وذلك بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس السبت على ” عثمان أحمد عثمان”.
Ezoic
وعلم”سحر الكورة” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حسم موقف عودة الخماسي الغائب عن اللقاء الماضي من الدخول في قائمة المارد الأحمر للمباراة المقبلة وهم “محمد الشناوي وعلي معلول وحسين الشحات فضلًا عن مروان عطية وأكرم توفيق”.
الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

واستقر كولر بشكل نهائي على عودة الخماسي مجددًا إلى قائمة النادي الأهلي للمشاركة في اللقاء المقبل أمام سيراميكا كليوباترا بعد منحهم قسط من الراحة واستبعادهم من خوض المباراة الماضية بقرار من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.
ولم يشتكي أي من الخماسي المذكور من إصابات قد تعوق مشاركتهم في لقاء سيراميكا كليوباترا المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل على ملعب” القاهرة الدولي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى