الأهلي

بعد الاستبعاد المحلي والقاري.. نجم الفريق يفجر براكين الغضب في الأهلي

ظهر بشكل واضح خلال المواجهات الماضية للنادي الأهلي، خروج المحترف التونسي محمد الضاوي كريستو من الحسابات الفنية سواء خلال المباريات المحلية أو القارية.
-نجم تونس يستقر على الإعارة في الشتاء

 

علم “موقع سحر الكورة” برغبة كريستو في خوض تجربة الرحيل على سبيل الإعارة في انتقالات الشتاء.

وكان نجم تونس قد تلقى بعض العروض المحلية والخارجية في انتقالات الصيف، ولكن فضلت إدارة النادي الأهلي الابقاء على خدماته خاصة أنه سوف يتم قيده تحت السن.

ويعاني كريستو في الحصول على فرصة المشاركة الأساسية مع الفريق خاصة في ظل وجود تكدس في مركز الجناح، مثل بيرسي تاو وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات والمغربي رضا سليم.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع المحترف التونسي في الموسم الماضي من صفوف فريق النجم الساحلي التونسي ولكن لم يحصل اللاعب على فرصته الكاملة في المباريات مع القلعة الحمراء.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الرابعة مساء يوم الأربعاء المقبل.

وكان النادي الأهلي قد لعب أمام فريق المقاولون العرب في اللقاء الآخير الذي حسمه المارد الأحمر بنتيجة 2/1، ورغم اعتماد مارسيل كولر على كم كبير من البدلاء ولكن لم يظهر محمد الضاوي كريستو في الحسابات الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى