الأهليالكورة المصرية

رفضت الزمالك عشانكم.. الأهلي يعلن التعاقد مع “المدفعجي” لمدة 4 سنوات رسميًا

أكد مصدر رفيع المستوى وقريب من إدارة النادي الأهلي، بأن أول صفقات ميركاتو الشتاء في القلعة الحمراء قد حسمت تمامًا، وأصبح من المؤكد بأن ينضم لاعب منتخب مصر إلى صفوف الشياطين الحمر مع انطلاق النصف الثاني من هذا الموسم، وذلك بعد فترة من المفاوضات بين الجانبين أنتهت بتوقيع “المدفعجي” على عقود انتقاله إلى ملعب مختار التتش.

الأهلي يحسم صفقة من العيار الثقيل
قالت تقارير إعلامية بأن الكابتن محمود الخطيب قد تحصل على توقيع عمر كمال عبد الواحد، لاعب نادي مودرن فيوتشر ونجم منتخب مصر، على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ من ميركاتو يناير 2024.

وأوضحت التقارير، بأن الأهلي قد قدم عرضًا بقيمة 12 مليون جنيه كراتب سنوي لعمر كمال، ليوافق اللاعب على ارتداء القميص الأحمر ويرفض كل العروض التي وصلت له على مدار الفترة الأخيرة,

ومن المؤكد بان يقدم الأهلي نحو 30 مليون جنيه على أقل تقدير إلى نادي مودرن فيوتشر، وذلك للحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي يتفوق على الزمالك
كشفت بعض المصادر القريبة من إدارة النادي الأهلي، بأن الغريم التقليدي نادي الزمالك كان واحد من المهتمين بالحصول على توقيع عمر كمال عبد الواحد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن عرض المارد الأحمر كان هو الأكثر جدية، ونجح الكابتن الخطيب بالتعاون مع لجنة التعاقدات والتسويق في حسم الصفقة بشكل نهائي لصالح القلعة الحمراء.

ويذكر بان “عمر” كان قد سبق له وأن وقع على عقود انتقاله للزمالك في الصيف قبل الماضي، عندما كان لاعبًا في صفوف المصري، ولكن الصفقة لم تكتمل بسبب وجود بعض الأزمات والمشاكل الإدارية في النادي الأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى