الزمالك

ممدوح عباس يُفجر مفاجأة مدوية في الزمالك

أعلن نادي الزمالك، بعد اجتماع دام لساعات أمس الأحد، عدد من القرارات النارية بشأن الفريق الأول لكرة القدم بعد تراجع النتائج وتلقيه هزيمة ثانية على التوالي إمام إنبي وزد، وفقدان الفريق لـ 10 نقاط في أول 6 جولات فقط، مع تراجع مستوى الفريق.

وقرر الزمالك، في بيان له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي أكس تويتر سابقا، توجيه الشكر إلى المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، إضافة إلى توجيه الشكر إلى مدحت عبد الهادي المدير العام للفريق، مع تعيين الكابتن معتمد جمال كمدير عام وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز الجديد.

كما أعلن الزمالك، عن إيقاف ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، محمد صبحي ومصطفي الزناري وأحمد فتوح وتحويلهم للتحقيق وفقا للمذكرة التي قدمها مدير الكرة عبد الواحد السيد، مع عرض الثلاثي للبيع في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بعد واقعة الهروب من معسكر الفريق لمباراة الفريق الماضية أمام زد التي خسرها الفريق بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

من يتحمل الشرط الجزائي لـ أوسوريو
من جانبه كشف الإعلامي أمير هشام من خلال تصريحات ببرنامجه بلس 90 على قناة النهار الفضائية، أن “نادي الزمالك أنهى كل الاتفاقات مع كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق، من أجل رحيله، المدرب سوف يحصل على 192 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي، بالإضافة إلى شهرين مستحقاته، على أن يتم تحويل الشهرين عقب رحيله عن القاهرة”.

وأضاف هشام في تصريحاته: “ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، هو من تحمل قيمة الشرط الجزائي، وأوسوريو أثنى على إدارة النادي وتعاملها في مسألة مغادرته”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق بيراميدز يوم الأربعاء المقبل 8 نوفمبر الجاري، في دور نصف نهائي كأس مصر في نسخة العام الماضي، حيث يتأهل الفائز للمباراة النهائية ومواجهة الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى