الأهليالكورة المصرية

“ابن النادي + نص مليون دولار”.. الأهلي يعلن التعاقد مع نجم الدوري المصري رسميًا

كشف مصدر مطلع وقريب من إدارة النادي الأهلي، بان أول صفقات الميركاتو الشتوي قد حسمت تمامًا، حيث توصل مسؤولو الشياطين الحمر لاتفاق نهائي مع أحد أبرز نجوم النصف الأول من الموسم بالدوري المصري، وذلك بشأن انتقاله لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليكون أول تعزيزات كتيبة المدرب السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يتعاقد مع هداف جديد
أكدت تقارير إعلامية بأن المارد الأحمر قد اتفق مع نادي بلدية المحلة بخصوص صفقة اللاعب فيبو حكيم، نجم الفريق وأحد هدافي البطولة المحلية في مصر خلال الموسم الجاري، وهذا بشأن انتقاله إلى النادي الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية.

وأوضحت التقارير، بأن الأهلي قد عرض نحو 500 ألف دولار على نادي بلدية المحلة، وهذا بجانب بعض الحوافز والإضافات الأخرى، من أجل الحصول على خدمات فيبو حكيم في الفترة القادمة.

ووافق “المحلة” على العرض ولكنه اشترط الحصول على توقيع أحد مهاجمي فريق الشباب بالنادي الأهلي كحزء من تلك الصفقة.

صفقات جديدة في الطريق للنادي الأهلي
من المتوقع بأن تحاول لجنة التعاقدات والتسويق في القلعة الحمراء بقيادة أمير توفيق، حسم بعض الصفقات المميزة والسوبر في الميركاتو الشتوي، والذي يفتح أبوابه أمام الأندية في الدوري المصري مطلع شهر يناير 2024 ويستمر حتى نهاية.

وهناك بعض الأسماء المرشحة وبقوة للانتقال إلى الأهلي في السوق الصيفي القادم، بناءً على الرؤية الفنية للسويسري مارسيل كولر، وعلى رأسهم عمر كمال عبد الواحد نجم مودرن فيوتشر، بالإضافة إلى لاعبي بيراميدز محمد حمدي وأسامة جلال وهذا بخلاف موبولولو مهاجم الاتحاد السكندري والمتألق خلال هذا الموسم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى