الأهليالكورة المصرية

بعد تدخل الخطيب.. الأهلي يتعاقد مع “هالاند الدوري المصري” لمدة 4 سنوات

أشارت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي قد أقترب وبشدة من حسم أول صفقاته، وذلك قبل نحو أسابيع من انطلاق الميركاتو الشتوي القادم، والذي يفتح أبوابه مع بداية شهر يناير ويستمر على مدار الشهر بالكامل، وسيحاول فيه المارد الأحمر متمثلًا في مجلس الإدارة ولجنة التعاقدات في حسم بعض الصفقات السوبر وتدعيم صفوفه بالشكل الأمثل.

أول صفقات الأهلي في ميركاتو يناير
قال مصدر مطلع في القلعة الحمراء، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد طلب من الإدارة خلال آخر الاجتماعات التي عقدت عقب خروج الفريق من بطولة السوبر الأفريقي، ضرورة التوقيع مع لاعبين جدد في بعض المراكز خلال موسم الانتقالات الشتوي.

وأوضح المصدر، بأن “كولر” قد طلب تدعيم مركز قلب الدفاع وكذلك مركز المهاجم الصريح، وهذا بجانب الحصول على خدمات ظهير أيسر قوي قادر على منافسة علي معلول على مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق.

وقد تمكن مسؤولي الأهلي من تلبية أول طلبات المدير الفني السويسري وتحصل المارد الأحمر على توقيع اللاعب الشاب فيبو حكيم، نجم بلدية المحلة، وذلك بعدما تألق الأخير بشكل لافت للأنظار في المباريات الأولى من بطولة الدوري هذا الموسم.

الخطيب يحسم صفقة جديدة بـ700 ألف دولار
أكدت التقارير الإعلامية، بأن الأهلي قد تمكن من حسم صفقة التعاقد مع مهاجم البلدية مقابل حصول ناديه على نحو 500 ألف دولار كاش، بالإضافة إلى نحو 200 ألف دولار كإضافات.

وسيوقع اللاعب فيبو حكيم مع الأهلي عقدًا يستمر لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ من يناير القادم ويستمر حتى صيف عام 2024، ليكون خلالها هو المهاجم الأساسي في تشكيلة الشياطين الحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى