الأهلي

عايزه بأي تمن.. “عملاق إسبانيا” يطلب التعاقد مع نجم الأهلي وقرار ناري من الخطيب

كشفت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بأن نادي ريال بيتيس الإسباني قد طلب الحصول على خدمات أحد نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولهذا فقد طلب مجلس الإدارة حضور المدرب السويسري مارسيل كولر لاجتماع طارئ مع لجنة التخطيط من أجل حسم موقف الأهلي من هذا العرض، وتحديد القرار النهائي ومن ثم الرد على النادي الإسباني في أسرع وقت ممكن.

عرض أوروبي لنجم النادي الأهلي

قالت تقارير صحفية، بأن ريال بيتيس قد تابع اللاعب عمر سيد معوض، نجم فريق الشباب بالقلعة الحمراء، وطلب الحصول على خدمات اللاعب مقابل نحو مليون دولار سيحصل عليها النادي الأهلي كاش، بجانب حوافز وإضافات تصل لنحو مليون دولار أخرى، بناءً على المستويات التي سيقدمها اللاعب.

وأوضحت التقارير، بأن “بيتس” مصمم على التوقيع مع معوض وهذا على الرغم من كونه قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الرباط الصليبي، وغادر القاهرة في مطلع الشهر الماضي من أجل إجراء عملية جراحية.

وأشار مصدر قريب من إدارة الأهلي، بأن الأخيرة لا تمانع رحيل اللاعب ولكنها ترغب في الحصول على مقابل مادي أكبر، وكذلك على ضمانات من جانب اللاعب ووكيل أعماله بشأن عدم العودة إلى الدوري المصري إلا من خلال بوابة القلعة الحمراء.

قرار الأهلي بشأن احتراف نجم الفريق
ذكرت المصادر، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الصلاحيات الكاملة إلى لجنة التخطيط والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لاتخاذ القرار النهائي بخصوص مسألة احتراف اللاعب عمر سيد معوض خلال الفترة المقبلة، وخاصة في ظل وجود اهتمام كبير من جانب أندية أخرى بالتعاقد مع اللاعب بخلاف العرض المقدم من ريال بيتيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى