الأهلي

تأجيل الاتفاق مع السولية ومعلول بشأن التجديد.. وعمرو بسيوني يصعب موقف الأهلي في صفقة حمدي

كشف الإعلامي أمير هشام بعض الأمور الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن بعض اللاعبين بالفريق.
وقال أمير هشام في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “الأهلي قرر تأجيل ملف تجديد عقد التونسي علي معلول وعمرو السولية ثنائي الفريق، عقب المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية”.

وأضاف “جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي يفضل تأجيل ملف مناقشة الثنائي حتى المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية، من أجل التركيز في المباريات”.

وأوضح ” محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز ومنتخب مصر على رأس اهتمامات النادي الأهلي، للحصول على توقيعه بالفترة المقبلة”.

وواصل ” ما يعيق اتفاق اللاعب مع النادي الأهلي، هو أن عمرو بسيوني مدير التعاقدات بناديه هو نفسه وكيل أعماله، ويحاول بكل جدية تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري”.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تعرض المحترف التونسي علي معلول إلى بعض الانتقادات وذلك بسبب تراجع بصماته مع الفريق الأحمر بشكل واضح خلال الموسم الحالي.

وينتهي عقد المحترف التونسي مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، وهو ما يفتح الباب أمام جميع الاحتمالات في الفترة المقبلة.

عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، لم يشارك مع الفريق الأحمر في أي لقاء خلال الفترة الماضية وذلك بسبب الإصابة في العضلة الخلفية والتي كان قد تعرض لها في بداية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى