الأهلي

عودة الأخطبوط والنينجا.. كولر يحشد قوته الضاربة في الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على قائمة المارد الأحمر لمواجهة نادي سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
وستنطلق مواجهة الأهلي أمام نادي سيراميكا كليوباترا غدًا الأربعاء الموافق 8 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية ضمن مباريات الجولة الثانية المؤجلة من بطولة الدوري المصري.
ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الانتصار أمام نظيره نادي سيراميكا كليوباترا من أجل حصد الثلاث نقاط ومواصلة الزحف نحو استعادة القمة مجددًا من أنياب نادي بيراميدز الذي يحتل صدارة الترتيب.

ويحاول السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي مصالحة جماهير من خلال مواصلة سلسلة الانتصارات في بطولة الدوري المحلي بعد خروجه من بطولة دوري السوبر الأفريقي أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

وجاءت قائمة النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا على النحو التالي:
حراسة المرمى : محمد الشناوي،مصطفى شوبير،مصطفى مخلوف
الدفاع: محمد هاني،أكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم و رامي ربيعة و كريم الدبيس وكريم فؤاد.
الوسط :وإمام عاشور وكريم نيدفيد واليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي افشة وأحمد نبيل كوكا واحمد عبد القادر وحسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر.
في الهجوم: أنتوني موديست.

يذكر أن النادي الأهلي قد حقق فوزًا مثيرًا في اللقاء الماضي أمام نادي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد ” عثمان أحمد عثمان” في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى