الأهلي

فرمان كولر وراء الانقلاب على صفقة تركي آل الشيخ داخل الأهلي!!

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ابرام التعاقد مع مهاجم جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، في حاجة إلى مهاجم جديد، في ظل عدم الاقتناع بموديست وصلاح محسن.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن المسؤولين داخل النادي الأهلي، تحركوا لتنفيذ طلبات السويسري مارسيل كولر، والتعاقد مع مهاجم جديد للفريق الأحمر، في يناير المقبل، حيث استقر كولر، على رحيل صلاح محسن، لاعب الفريق الأحمر، في يناير المقبل، لعدم الاقتناع به خلال الفترة الماضية.

وشهدت قائمة النادي الأهلي، والتي أعلن عنها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب صلاح محسن، عن مواجهة سيراميكا كليوباترا، والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري المصري، لاسيما أن اللاعب لا يعاني من أي إصابات خلال الفترة الحالية، وقرار الاستبعاد جاء فني.

وعلم “سحر الكورة”، أن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غير مقتنع بصلاح محسن، ويريد التعاقد مع مهاجم جديد، وطلب اللاعب بالتركيز خلال الفترة الحالية، وفي حالة عدم العودة إلى مستواه سيتم توجيه الشكر له وبيعه بقرار من كولر.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، في الساعة الرابعة مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني من مباريات الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى