الزمالك

أجمد زملكاوي.. رسالة مؤثرة من “نجم الزمالك” بعد الفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي كأس مصر

حرص اللاعب أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، على توجيه الشكر إلى جماهير الفريق التي حرصت على الحضور في مباراة بيراميدز أمس في نصف نهائي بطولة كأس مصر في نسخة العام الماضي، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بركلات الترجيح والوصول للمباراة النهائية.

وكان الزمالك قد قدم مباراة كبيرة أمام فريق بيراميدز العنيد، حيث تعادل الفريقان في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق وبعد اللجوء إلى الأشواط الإضافية أضاف كل فريق هدفين، حيث انتهى الوقت الأضافي بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، ولجأ الفريقان لركلات الترجيح التي انتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف لبيراميدز.

رسالة أحمد زيزو لجماهير الزمالك
وكتب أحمد زيزو بعد الفوز على بيراميدز مساء أمس الأربعاء، عبر منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام “احنا ماخذناش بطولة، بس وصلنا لمرحلة ومكان بظروف إعجازية، احنا الزمالك عندنا جمهور يهز جبل”.

وأضاف زيزو في رسالته: “إحنا الزمالك علشان عندنا لاعيبة رجالة، ربنا بيرسملك الطريق الصعب علشان يطلعك في نظر الناس بطل”يحطك في الظروف المستحيلة علشان يوريك إنه موجود لو أخدت بالأسباب واجتهدت، جمهور يخلي الواحد يصدق إنه احسن فرقة في العالم، حتى لو ده مش حقيقة، شكرا لكل واحد كان موجود النهاردة تستحقوا تفرحوا”.

أجمد زملكاوي.. رسالة مؤثرة من “زيزو” بعد الفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي كأس مصرأجمد زملكاوي.. رسالة مؤثرة من "زيزو" بعد الفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي كأس مصر
رسالة أحمد سيد زيزو
موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر
وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة نهائي كأس مصر، التي تجمع بين الأهلي والزمالك، وذلك يوم الـ 13 من شهر مارس المقبل 2024، حيث نجح الأهلي في تخطي عقبة فريق إنبي في نصف النهائي بثلاثة أهداف دون مقابل، في حين تأهل الزمالك أمس على حساب بيراميدز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والأضافي بالتعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى