الأهلي

الـTic Tac وصل.. الأهلي يعلن التعاقد مع “الغزال الأسمر” مقابل 25 مليون جنيه

أتم النادي الأهلي اتفاقه مع لاعب أجنبي جديد، لينضم إلى صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بناءً على ما ذكره مصدر مسؤول بالجزيرة، حيث قال بأن الكابتن محمود الخطيب قد صدق على اتفاق أمير توفيق مع اللاعب ووكيل أعماله وأعطى الضوء الأخضر لاتمام الصفقة مع فتح باب الانتقالات خلال شهر يناير القادم.

الأهلي يتعاقد مع مهاجم بلدية المحلة
أفاد مصدر قريب من إدارة القلعة الحمراء، بان التعاقد مع فيبو حكيم مهاجم بلدية المحلة قد دخل إلى مرحلته الأخيرة، وأصبح من المؤكد بأن ينضم اللاعب إلى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية.

وأشار المصدر إلى وجود اتفاق نهائي بين اللاعب وبين إدارة الشياطين الحمر، بشأن ارتداءه لقميص نادي القرن بدءًا من يناير 2024 ولمدة 4 سنوات ونصف، سيحصل خلالها على راتب سنوي يقدر بنحو 300 ألف دولار في الموسم الواحد.

من المتوقع بأن تكلف هذه الصفقة خزائن الأهلي ما بين 15-25 مليون جنيه على أقل تقدير، سيحصل عليها بلدية المحلة للتنازل عن توقيع اللاعب.

طلبات كولر من رئيس الأهلي
وبحسب التقارير، فإن التوقيع مع “حكيم” قد جاء بناءً على موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي شدد في اجتماعاته الأخيرة مع الإدارة على ضرورة تدعيم صفوف الفريق الأول بأكثر من 4 لاعبين سوبر في الميركاتو الشتوي القادم.

وطالب “كولر” كذلك الاستغناء عن بعض الأسماء اللامعة في الفريق، وعلى رأسها ثنائي خط الدفاع رامي ربيعة وكذلك محمود متولي، وهذا بجانب بيع صلاح محسن أو إعارته لأحد الفرق في الدوري المصري، والاستفادة من المقابل المادي الذي سيأتي من وراء عملية بيعه في تدعيم خط الهجوم بلاعب آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى