الأهليالكورة المصرية

بعد صفعة الزمالك.. بيراميدز يتحرك ضد الأهلي ويفرض قرار مثير والخطيب يرفض

جاءت صفعة نادي الزمالك إلى فريق بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، لتجعل الفريق السماوي يعيد ترتيب حساباته في ملف الصفقات.

وتأهل نادي الزمالك على حساب فريق بيراميدز إلى نهائي كأس مصر، وذلك بعد مواجهة مثيرة أمام الفريق السماوي انتهت بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء والأشواط الإضافية بنتيجة 3/3.

-بيراميدز يستهدف ضم محمد شريف

علم “موقع سحر الكورة” أن إدارة فريق بيراميدز قررت فتح باب المفاوضات بقوة مع محمد شريف مهاجم النادي الأهلي السابق وفريق الخليج السعودي الحالي من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وهناك رغبة من جانب الجهاز الفني وإدارة بيراميدز في خطوة ضم محمد شريف، في ظل الكم الكبير من الفرص التي يهدرها المهاجم الكونغولي فيستون مايلي مع الفريق السماوي.

وتحاول إدارة فريق بيراميدز إغراء محمد شريف بخطوة العودة من جديد إلى الدوري المصري في الفترة المقبلة إلى الدوري المصري من بوابة بيراميدز مع تقديم إغراءات مالية للاعب من خلال التواجد ضمن عناصر الفئة الأولى بالفريق.

ويأتي تحرك إدارة فريق بيراميدز لضم محمد شريف، وذلك من أجل محاولة تصدير الضغط والأزمات إلى النادي الأهلي، بعد رحيل محمد شريف في الفترة الماضية عن القلعة الحمراء بالتزامن مع عدم نجاح الفرنسي أنطوني موديست حتى الآن في تقديم أوراق اعتماده.
في الوقت الذي يتحفظ خلاله السويسري مارسيل كولر على خطوة عودة محمد شريف من جديد إلى القلعة الحمراء لأسباب فنية، ونفس الأمر ينطبق على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى