الأهلي

“أخدنا صلاح الجديد”.. الأهلي يعلن التعاقد مع صفقة الموسم مقابل 50 مليون جنيه

أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الإشارة والضوء الأخضر إلى أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالقلعة الحمراء، بشأن حسم أول صفقات ميركاتو يناير 2024، وهذا بهدف تلبية طلبات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي قال في اجتماعاته الأخيرة مع الإدارة ولجنة التخطيط بأن هناك بعض النواقص الواضحة في تشكيلة الفريق الأول ويجب العمل على التعاقدات الجديدة من الآن وقبل شهور من انطلاق الميركاتو.

الأهلي يحسم صفقة من العيار الثقيل
حسم مسؤولي القلعة الحمراء مفاوضاته مع محمد حمدي، لاعب إنبي ونجم منتخب مصر للشباب، حيث أعطى اللاعب موافقة مبدئية على الانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر بدءًا من سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت التقارير، بأن الأهلي قد عرض نحو 7 مليون جنيه كراتب سنوي على اللاعب، وهذا على أن يوقع على عقد يجعله مستمر مع المارد الأحمر لمدة 3 سنوات ونصف تبدأ من شهر يناير القادم.

وبحسب تقارير صحفية، فإن إدارة الأهلي قد وعدت “حمدي” بالحصول على عدد من الامتيازات وكذلك إمكانية أن يكون هو الظهير الأيسر الأساسي في تشكيلة الفريق في حال انتقاله إلى هناك، وخاصة في ظل تردد أنباء عن وجود نية لرحيل علي معلول عن صفوف المارد الأحمر في الصيف المقبل، وخوضه لتجربة احترافية في إحدى الدوريات الأخيرة.

أول رد من إنبي حول عرض الأهلي
في هذا الصدد، كشفت مصادر مسؤولة داخل نادي إنبي، بأن الإدارة لا تمانع رحيل اللاعب محمد حمدي وانتقاله لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح رئيس النادي البترولي بأن تلك الصفقة قد تكلف خزائن الأهلي ما يقارب الـ50 مليون جنيه، وهي قيمة التي ترى إدارة إنبي بأنها تناسب إمكانيات اللاعب وقدراته الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى