الأهلي

“بديل موديست”..الأهلي يتحرك لضم مهاجم في يناير2024.. مهاجم سفاح بمعني الكلمة!!

تعرف على صفقة مهاجم الأهلي الجديد. كشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي، بعد التنسيق مع السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق، قررت ضم مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير المقبل، من الدوري المحلي لمساندة خط الهجوم بعد إصابة اللاعب. مظهر. ويعتبر الفرنسي أنطوني موديست مهاجم الفريق بمستوى متواضع منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل.

 

تعرف على صفقة المهاجم في الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن لجنة التخطيط بالأهلي وشركة الكرة تدرسان مقترح التعاقد مع مهاجم محلي في الميركاتو الشتوي لتعزيز صفوف الفريق وتعزيز الخط الأمامي، خاصة أن الفريق يمتلك العديد من البطولات التي يشارك فيها، مثل كأس العالم للأندية، ودوري أبطال أفريقيا، والبطولات المحلية.

 

أكدت التقارير أن فكرة التعاقد مع مهاجم محلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أصبحت مطروحة بقوة في ظل ضعف مستوى موديستي، وعدم تقديم اللاعب صلاح محسن للمستوى المتوقع منه، مشيرة إلى أن هناك المزيد من لاعب واحد تم ترشيحه لإدارة الكرة خلال الفترة الماضية.

 

النجم أحمد أمين أوفا لاعب إنبي
“بديل موديست”..الأهلي يتحرك لضم مهاجم في يناير2024.. مهاجم سفاح بمعني الكلمة!!

أشارت التقارير إلى أن من أبرز الأسماء المرشحة للتعاقد مع النادي الأهلي، أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي، واللاعب أحمد عاطف مهاجم فريق المستقبل، مشيرة إلى أن الفكرة لا تزال مطروحة على الساحة. جدول إدارة الأهلي خلال الفترة الحالية وسيتم حسم الأمر بشكل نهائي. خلال الفترة المقبلة بعد العرض على المدرب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني.

 

ومن ناحية أخرى، يختتم الفريق الأول للنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري كوهلر، تدريباته غدًا قبل التوجه إلى الغردقة لمواجهة فريق الجونة، المقرر لها السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً. بتوقيت القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى