الأهليالكورة المصرية

بعد أنباء انتقاله إلى الزمالك رسميًا.. قرار عاجل من الخطيب ضد نجم الأهلي

دخل نجم النادي الأهلي في خلافات كبيرة مع مدربه السويسري مارسيل كولر، وهو الأمر الذي جعل الكابتن محمود الخطيب يعقد جلسة طارئة مع اللاعب، وخاصة بعدما انتشرت شائعات بإن لديه اتفاق للانتقال إلى صفوف الزمالك بعد نهاية عقده في الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي لا يريده مسؤولي الشياطين الحمر على الإطلاق.

لاعب الأهلي يهدد بالانتقال إلى الزمالك
قالت تقارير صحفية، بأن هناك مشاكل كبيرة داخل الغرف المغلقة بالنادي الأهلي، بطلها اللاعب أحمد عبد القادر، وذلك بعدما قالت المصادر المقربة من المادر الأحمر بأن هناك خلاف قوي بينه وبين المدير الفني مارسيل كولر، وهذا على خلفية عدم مشاركته بشكل أساسي في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت المصادر بأن لاعب النادي الأهلي قد تحدث لبعض المقربين منه وأكد على امتلاكه عرضًا من الزمالك، يطمح فيه الأخير بالحصول على خدماته بعد نهاية عقده مع المارد الأحمر.

وعلى الفور، عقد مسؤولي الأهلي جلسة طارئة مع اللاعب من أجل معرفة مدى صحة تلك الأنباء، وخاصة في ظل تجاهل النادي له في الفترة الأخيرة فيما يتعلق بمسألة تجديد العقد، وهذا على الرغم من تجديد عقود بعض زملاءه في الفريق على غرار محمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد عبد المنعم.

عرض قطري للتعاقد مع نجم الأهلي
في السياق ذاته، وصل عرض رسمي من قبل نادي الوكرة القطري للحصول على توقيع اللاعب أحمد عبد القادر خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك مقابل نحو 2.5 مليون دولار.

ووافق مسؤولي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب على العرض، وأعطوا المدير الفني مارسيل كولر صلاحية اتخاذ القرار النهائي بخصوص رحيل اللاعب أو بقاءه ضمن صفوف القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى