الزمالكالكورة المصرية

بنفس طريقة إمام عاشور.. الزمالك يخطف توقيع “ابن الأهلي” والإعلان الرسمي في يناير !!

بدأ مسؤولو نادي الزمالك في محاولات جادة من أجل خطف توقيع نجم الأهلي، وهذا بعدما علمت الإدارة البيضاء بأن هناك مشاكل واضحة بين اللاعب وبين إدارة الأهلي في هذه الفترة، وهو ما يجعل فرصة الحصول على خدماته تزداد بشكل كبير، ومن ثم رد الصفعة إلى المارد الأحمر بعدما تعاقد الأخير مع اللاعب إمام عاشور قادمًا من صفوف ميتيلاند الدنماركي بعد نحو ست أشهر فقط من مغادرته لصفوف الزمالك.

الزمالك يجهز لصفقة القرن
أكدت تقارير إعلامية، بان هناك رغبة حقيقة لدى مسؤولي الزمالك في هذه الفترة، للتوقيع مع اللاعب أحمد عبد القادر، نجم الأهلي ومنتخب مصر، والذي دخل في خلافات واضحة في الآونة الأخيرة مع مدربه السويسري مارسيل كولر وكذلك مع مجلس الإدارة.

شاهد أيضاً: أحمد فؤاد الوطن: الزمالك سدد 61 مليون جنيه للضرائب لرفع الحجز عن الأرصدة
وأوضحت التقارير، بأن الزمالك يرغب بالتعاقد مع “عبد القادر” في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما يرحل اللاعب في البداية في رحلة احترافية قصيرة خارج مصر خلال شهر يناير المقبل، وبعدها يعود من الاحتراف إلى الدوري المصري عبر بوابة القلعة البيضاء.

خطة الزمالك للتعاقد مع لاعب الأهلي
ذكرت المصادر القريبة من الزمالك، بأن النادي سوف يستخدم خطة مشابة لتلك التي استخدمها الأهلي من أجل التعاقد مع إمام عاشور، وخاصة بعدما علم بأن “عبد القادر” لا يمانع في الانتقال لصفوف الزمالك، ومستعد لقبول العرض وذلك بشرط أن يتأكد من كونه سيحصل على فرصة وسيلعب بشكل أساسي في تشكيلة الفريق في حال انتقاله إلى الفارس الأبيض.

الجدير بالذكر بأن الفترة الأخيرة قد شهدت وصول أكثر من عرض احترافي لنجم الأهلي أحمد عبد القادر، وأبرزها هو من نادي الوكرة القطري والذي طلب التعاقد مع اللاعب بنحو 2 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى