الأهلي

سكة السلامة يا هداف.. الأهلي يوافق على رحيل “نجم الفريق” مقابل مليون دولار

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل نهائي على رحيل واحد من نجوم الفريق، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بعدما أعطى المدرب السويسري مارسيل كولر قراره النهائي بالاستغناء عن اللاعب والسماح له بمغادرة الفريق الأول في الفترة القادمة، حيث لم يصبح اللاعب قادر على المشاركة بشكل أساسي أو حتى كاحتياطي خلال المباريات الماضية.

الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق
أعلن مصدر مسؤول بالقلعة الحمراء، بأن نادي الترجي الرياضي التونسي قد تقدم بعرض رسمي للحصول على توقيع خدمات اللاعب محمد الضوي كريستو في سوق الانتقالات الشتوي والذي يفتح أبوابه في شهر يناير القادم.

وأوضح المصدر في تصريحات إعلامية بأن الخطيب قد وافق بالفعل على بيع اللاعب وهذا بعدما وصل العرض الرسمي إلى نحو 700 ألف دولار وهذا بجانب نحو 300 ألف دولار ستكون عبارة عن حوافز وإضافات أخرى.

وكان المدرب مارسيل كولر قد أعطى الموافقة على رحيل اللاعب بشكل رسمي، وخاصة بعد قرار اتحاد الكرة بخصوص تواجد 5 لاعبين أجانب فقط في قائمة الفريق الأول خلال مباريات الدوري، وهو ما يجعل وجود “كريستو” في قائمة الفريق صعب للغاية في ظل تواجد علي معلول وآليو ديانج وكذلك انتوني موديست ورضا سليم وهذا بالإضافة إلى الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

صفقات جديدة في الطريق إلى الأهلي
أعلنت مصادر مسؤولة في القلعة الحمراء، بأن الأيام المقبلة سوف تشهد رحيل بعض نجوم الفريق، ولكن في الوقت ذاته سيكون هناك صفقات سوبر سوف تنضم إلى صفوف الفريق، وهذا لتدعيم تشكيلة مارسيل كولر في النصف الثاني من هذا الموسم، وخاصة في مركز قلب الهجوم وكذلك مركز قلب الدفاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى