الأهلي

بعد فسخ عقده.. نجم منتخب مصر يعلن انتقاله إلى الأهلي مقابل 20 مليون جنيه

يتوقع بعض المتابعين بان يشهد سوق الانتقالات في مصر أحداث مثيرة، وخاصة فيما يتعلق بصفقات الأهلي والزمالك، حيث يحاول القطبين حسم بعض الصفقات السوبر وتدعيم صفوفهما بالشكل الأمثل استعدادًا للنصف الثاني من هذا الموسم، والمعروف بأنه فترة حسم الألقاب، ويحتاج بأن يكون كل فريق لديه قائمة كبيرة من اللاعبين بهدف المنافسة في مختلف البطولات.

صفقة تشغل سوق الانتقالات بين الأهلي والزمالك
فجر عامر العمايرة، المتخصص في اللوائح الرياضية، مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعدما قال بأنه من المؤكد بأن يكون لدى نادي الزمالك لائحة داخلية يوقع عليها كل اللاعبين قبل انطلاق الموسم، وتنص تلك اللائحة على وجود عقوبات يتم فرضها على الفريق سواء على مستوى اللاعبين بشكل فردي أو بشكل جماعي، تحت إشراف مدير الكرة.

وأوضح “العماري” في تصريحاته بأن هناك بعض اللوائح التي تنص على كون اللاعب الذي لا يحصل على مستحقاته لمدة شهرين، يحق له إخطار النادي وإعطاءه مهلة لمدة 15 يوم، وبعد ذلك سيكون من حقه فسخ العقد والرحيل بشكل مجاني عن النادي.

وأوضحت التقارير الإعلامية بأن هذا الموقف ربما يكون منطبق تمامًا على اللاعب أحمد فتوح، نجم الزمالك والظهير الأيسر لمنتخب مصر، والذي وصلت علاقته بالقلعة البيضاء إلى طريق مسدود تمامًا.

فتوح يقترب من فسخ عقده مع الزمالك
أشارت التقارير، بأن “فتوح” يفكر بجدية في فسخ عقده مع الزمالك والانتقال إلى صفوف النادي الأهلي بدءًا من ميركاتو يناير 2024 وعدم الانتظار حتى نهاية هذا الموسم.

وأوضح مصدر مقرب من اللاعب بأن الأهلي قد عرض على فتوح الحصول على نحو 20 مليون جنيه كمكافأة توقيع في حال فسخ العقد وانتقل إلى القلعة الحمراء خلال الميركاتو القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى