الأهلي

الخطيب يصالح الجماهير بصفقة سوبر.. “الدبابة” يعلن انتقاله إلى الأهلي رسميًا

تعرض جمهور النادي الأهلي خيبة أمل كبيرة، بعد التعادل أمام الجونة ضمن مباريات الجولة الرابعة في بطولة الدوري المصري، وهو الأمر الذي جعل مجلس الإدارة يتخذ قرارات سريعة ويطالب المدرب السويسري مارسيل كولر بالتواجد داخل مقر النادي صباح يوم الأحد الموافق 12 نوفمبر 2023، وذلك بهدف منافشة الأوضاع الحالية للفريق وإيجاد تفسيرات لتراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين وتذبذب النتائج في الفترة الحالية.

الأهلي يصالح جماهيره بصفقة سوبر
أشارت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي بأن صفقة التعاقد مع اللاعب الأنجولي أجوستينيو مابولولو، قد أوشكت على الانتهاء ودخلت إلى مراحلها النهائية بالفعل، وهذا بعدما أصر المدرب السويسري مارسيل كولر على التوقيع مع لاعب سوبر في خط الهجوم.

وأوضحت التقارير، بأن الأهلي قد عرض نحو 40 مليون جنيه على إدارة الاتحاد السكندري، وذلك حتى توافق الأخيرة على بيع اللاعب والتنازل عن خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بجانب الحصول على توقيع لاعب من الأهلي كجزء من هذه الصفقة، ومن المرجح بأن يكون هذا اللاعب هو صلاح محسن، والذي سيرحل إلى زعيم الثغر على سبيل الإعارة لمدة ست أشهر فقط.

وكان مصدر مقرب من اللاعب الأنجولي أجوستينيو مابولولو قد أكد بأن الأخير وافق بالفعل على الانتقال إلى الأهلي، وأخبر بعض المقربين منه بذلك في الساعات الأخيرة.

قرارات نارية في الأهلي بعد مباراة الجونة
ذكرت التقارير الإعلامية نقلًا عن مسؤولين في الأهلي، بأن الإدارة غاضبة للغاية من تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة، وحذرت كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني بأن هناك عقوبات رادعة سوف يتم توقيعها في الفترة القادمة من أجل أن يعود الانضباط والالتزام من جديد إلى القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى