الأهلي

كولر يرحب برحيل صفقة القرن في يناير بشرط وحيد

اقترب صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الخروج على سبيل الإعارة في يناير المقبل، أو نهاية الموسم، وذلك يتوقف على التدعيمات خلال الانتقالات المقبلة.

وعلمت المصري اليوم، أن السويسري مارسيل كولر، مدرب الأحمر، غير مقتنع بمهاجمه صلاح محسن، ويرغب في ضم مهاجم في يناير المقبل، بسبب كثرة الإصابات، ورحب في رحيل اللاعب في الانتقالات الشتوية.

ورغم عدم قناعة كولر بصلاح محسن، فإنه وضع شرطًا وحيدًا، لرحيل اللاعب في يناير، وهو التعاقد مع مهاجم قوي، وفي حالة ضم مهاجم قوي، سيتم تأجيل رحيله الصيف المقبل.

وفي سياق أخر، يتواجد أكثر من لاعب مُصاب فى الأهلي حالياً، وتضم قائمة المُصابين كلاً من: إمام عاشور الذى تعرض لكدمة قوية أسفل القدم فى مباراة الإسماعيلي، ورامي ربيعة الذي أجرى جراحة في أحد أصبع القدم مؤخراً كما يغيب عن الفريق منذ فترة كلاً من، عمرو السولية لإصابته بمزق في العضلة الخلفية ومحمود متولي لإصابته بشد في العضلة الأمامية، وكريم فؤاد لإصابته بشد في العضلة الضامة وهناك أيضاً الثنائي صلاح محسن وكريم نيدفيد حيث يعاني الأول من شد في العضلة الخلفية فيما يعاني الثاني من شد في العضلة الأمامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading